14‏/3‏/2012

اعتداء بالعنف على مدير معهد سليانة : الثلاثاء 13 مارس 2012

تعرض امس الثلاثاء 13 مارس 2012 الأخ خالد العبيدي مدير معهد سليانة Lycée mixte الى اعتداء بالعنف الشديد من قبل احد التلاميذ أمام مكتبه وهو ما انجر عنه دخول الاطار العامل بالمؤسسة في اضراب عن العمل كامل يوم الاربعاء 14 مارس 2012 ورافق ذلك توقف عن العمل في بقية المؤسسات التربوية بسليانة المدينة لمدة ساعتين من  8 الى 10 احتجاجا على تواصل العنف داخل مؤسساتنا التربوية .
والنقابة الجهوية للتعليم الثانوي بسليانة اذ تدين هذا الاعتداء المشين وتطالب بتتبع المعتدي فانها تعبر عن تضامنها المطلق مع المناضل النقابي والمربي الفاضل الاخ خالد العبيدي .
الساعة - سليانة – منذر البرقاوي
تعرض مدير المعهد الثانوي بسليانة خالد العبيدي مساء اليوم إلى العنف الشديد من قبل أحد التلاميذ في مكتبه
وأمام تردي حالته الصحية على اثر الإصابات التي تعرض إليها خاصة على ركبتيه بعد سقوطه بالمكتب تم نقله إلى مستشفى الجهة حيث تلقى بعض الإسعافات.
وأثارت هذه الحادثة حالة من الاستياء والغضب لدى الأسرة التربوية التي عبرت عن رفضها لتفاقم ظاهرة العنف التي يتعرض لها المربون من حين لأخر داخل المؤسسات التربوية وخارجها.

علما بان الادراة الجهوية بكل موظفيها واطاراتها وفي مقدمتها السيد عبد الرزاق الصوابني المندوب الجهوي كانت منذ اللحظات الاولى للاعتداء الى جانب الزميل وعبرت عن تضامنها العملي بالتوجه مباشرة الى المستشفى الجهوي والاتصال بالمصالح الامنية المختصة التي قامت بالايقاف الفوري للمعتدي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق