27‏/1‏/2014

الاعتداءات تتكرر على الزملاء الاساتذة بجهة سليانة والنقابات الاساسية تحتج


* بعد الاعتداء السافر الذي تعرض له احد الزملاء مساء الخميس 16 جانفي 2014  امام معهد حي الحياة بسيدي بورويس والذي خلف له اصابات بليغة على مستوى الفم والعين ، وهو ما ادى بالنقابة الاساسية وكافة الزملاء الى الدخول في اضراب احتجاجي فوري باربعة ساعات صبيحة يوم الجمعة 17 جانفي 2014 .
* تم اليوم الاعتداء على احدى الزميلات ومدير المؤسسة باعدادية حي النور بسليانة من قبل احد الاولياء مخلفا استياء عميقا لدى الزملاء بالمؤسسة ، حيث نفذوا تحت اشراف نقابتهم الاساسية وفقة احتجاجية اليوم 27 جانفي 2014 .
ان النقابة الجهوية اذ تحيي كافة النقابات الاساسية ومن ورائها كافة الزملاء على تحركاتهم النضالية دفاعا عن كرامة الاساتذة وذودا عن حرمة المؤسسة التربوية فانها تدين بشدة تكرر الاعتداءات على زميلاتنا وزملائنا وتدعو سلطة الاشراف الى التحرك العاجل من اجل تتبع المعتدين ومحاسبتهم وفق ما ينص عليه القانون وتطالب السلط الجهوية  الى تحمل مسؤولياتها في حماية المؤسسات التربوية بتكثيف الحضور الامني في محيط  تلك التي تقع على اطراف المدن  أو في عمق الاحياء الشعبية ، كاعدادية حي النور واعدادية بوعرادة ومعهد حي القراوة مكثر ومعهد حي الحياة بورويس ومعهد طريق تونس برقو ... حماية للاساتذة من الاعتداء والمواطنين من السقوط في اخطاء فادحة توجب العقاب .

عاشت نضالات الاساتذة دفاعا عن كرامتهم وصونا لحرمة المؤسسة التربوية 
عاش الاتحاد العام التونسي للشغل حرا وديمقراطيا ومناضلا 

عن النقابة الجهوية للتعليم الثانوي بسليانة
 الكاتب العام  : نجيب البرقاوي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق