25‏/12‏/2013

كاتب عام النقابة الجهوية يتابع مع مصالح المندوبية مشكلة النقلة في مادة الرياضيات

عقد الاخ كاتب عام النقابة الجهوية صبيحة اليوم الاربعاء 25 ديسمبر 2013 لقائين مع مصالح المندوبية الجهوية للتربية حول الاشكال الحاصل في نقلة زميلين في مادة الرياضيات :
* أول مع السيد مدير التعليم الثانوي : حيث اطلعه على موقف النقابة الجهوية والمبين في الرّابط التالي والمتلخص في المطالب الآتية :
- مراجعة قرار تعيين الزميل المحال على عمل اداري في برقو .
 - الابقاء على الزميلين العائدين من خطط وظيفية في العمل الاداري الى حين الاتفاق في صيغة واضحة لادماجهما مع البقية في التدريس .
- اتمام نقلة الزميل العامل في الكريب الى برقو . 
- اتمام نقلة الزميل العائد من التعاون الفني من الحبابسة الى الكريب .
- طلب تعيين جديد يعوّض الاستاذ المنتقل الى تونس الكبرى لتسديد الشغور في الحبابسة او بالاستاذ المحال على العمل الاداري منذ 2011 اذا تمسك برغبته في العودة الى التدريس .
 في المقابل تمسك مدير التعليم الثانوي بقانونية سد الشغور في برقو باحد المحالين على العمل الاداري والراغبين في العودة الى التدريس بما يسد الطريق امام نقلة الزميلين المذكورين . وامام تباين وجهات النظر انتهى اللقاء بطلب ممثل الادارة مزيد الحوار في المسالة .
 * ثاني مع السيد المندوب الجهوي : طرح الكاتب العام خلاله  موقف النقابة الجهوية في المسالة وتمسكها باولوية النقلة على سد الشغور ، كما اطلعه السيد المندوب اثناءه على المذكرة الوزارية التي توقف النقل والمناقلات بداية من 25 ديسمبر 2013 ، فكان رده : " بان اشكالية النقلة في الرياضيات سابقة للمذكرة وبمفعول رجعي يجب اتمامها " . في نهاية اللقاء وعد المندوب بمواصلة الحوار للتوصل الى حل يكفل حق كافة الزملاء . 
نص المذكرة الوزارية 


 عن النقابة الجهوية للتعليم الثانوي بسليانة 
 الكاتب العام نجيب البرقاوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق