26‏/10‏/2010

في برقو : اعتداء على زميل وتوقف احتجاجي : الثلاثاء 26 اكتوبر 2010


توقف اليوم الثلاثاء 26 اكتوبر 2010 اساتذة معهد برقو عن العمل لمدة ساعة من الس 14 الى الس 15، احتجاجا على ما تعرض له احد الاساتذة من عنف لفظي ومادي داخل الفصل من قبل احد التلاميذ . ومساندة لزميلهم وردا لاعتباره بعد ما لحقه من ضرر معنوي ونفسي جراء الاعتداء ، وتحسيسا لجميع الاطراف  من ادارة وسلطة اشراف وتلاميذ واولياء بخطورة الوضع الذي اصبح يعمل في ظله الاساتذة .
وقد تم الاحتجاج على الاعتداء ، الذي خلف غضبا عارما في صفوف الاساتذة  وحالة من الاستياء البالغ بينهم ، بتاطير من النقابة الاساسية وبحضور عضو من النقابة الجهوية وحررت في نهايته عريضة سلم نصها الى السيد مدير المؤسسة .

عـــــــريـــضــة 
نحن الممضون اسفله اساتذة التعليم الثانوي بمعهد برقو نعلن توقفنا عن العمل من الس.الثانية الى الساعة الثالثة من مساء الثلاثاء 26 اكتوبر 2010 احتجاجا على ما تعرض له زميلنا الاستاذ رابح الهدياوي من عنف لفظي ومادي من قبل احد التلاميذ داخل الفصل ونعبرعن مساندتنا المطلقة له ونعتبر ان ما حدث هو حصيلة لما آل اليه حال المدرسة العمومية من تسيب وانفلات في وقت ما زالت فيه وزارة الاشراف تصر على اعتبار العنف حالات شاذة لم يصل بعد الى مستوى الظاهرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق