26‏/4‏/2010

اعتداء على استاذ من قبل عونين للحرس الوطني واحتجاج في بوعرادة


تعرض الاخ نزار الهمامي استاذ الاعلامية بمعهد بوعرادة على الساعة الـ 10 من مساءالاحد 25 افريل 2010 الى اعتداء بالعنف الشديد من قبل عونين من الحرس الوطني .
حيث اوقفاه داخل مناطق العمران وقاما بتفتيش سيارته ولما لم يعثروا على شيء يدينه وجها له تهمة عدم وضع حزام الامان رغم انه كان داخل مناطق العمران ، ولم يقف الامر عند ذلك الحد بل وقع الاعتداء عليه وعلى الاساتذة والهياكل النقابية لفظيا ، وعبر العونان عن استخفافهما بالاساتذة والهياكل النقابية ، اذ يبدو ان ايقاف الزميل من قبل العونين كان على وجه الخطا اذ كان المستهدف الحقيقي هو احد اعضاء النقابة الاساسية للتعليم الثانوي ببوعرادة .
اثر ذلك امراه باتباعهما الى مركز الحرس الوطني ببوعرادة اين تم الاعتداء عليه جسديا وتخييره بين السكوت على ما حدث له من اعتداء وبين تلفيق تهمة خطيرة ضده .
وامام هذا الاعتداء الخطير توقف الاساتذة في معهد بوعرادة اليوم الاثنين 26 افريل 2010 لمدة 15 دقبقة احتجاجا على ما تعرض له زميلهم من اعتداء كما التام انطلاقا من الساعة الـ 06 مساء بمقر الاتحاد المحلي ببوعرادة اجتماع عام بالاساتذة تحت اشراف المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي والنقابة الجهوية للتعليم الثانوي والنقابة الاساسية قد تشهد بوعرادة والجهة على اثره احتجاجات على نطاق واسع .

لا للاعتداء على المربين ولا لمضايقة النقابيين

عن النقابة الجهوية للتعليم الثانوي بسليانة
الكاتب العام المساعد المسؤول عن الاعلام
نجيب البرقاوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق